نتيجة مباراة نابولي وسبيزيا اليوم 22-12-2021 الدوري الايطالي



يحط فريق سبيزيا رحاله في ملعب الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا أمام فقراء الجنوب في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة ، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

تقدم نادي نابولي في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد أن تغلب على اي سي ميلان في المرحلة السابقة من المسابقة بهدف دون رد، بعد سلسلة من النتائج المهتزة، ليصل إلى النقطة التاسعة والثلاثين في المركز الثاني ويقلص الفارق مع إنتر ميلان إلى 4 نقاط.

موعد مباراة نابولي وسبيزيا اليوم

ويلعب نادي نابولي مع سبيزيا في اختبار لن يكون سهلا على أصحاب الأرض وذلك في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس.

فوز وحيد في آخر 7 لقاءات لعبها فريق سبيزيا في الكالتشيو، وجاء هذا الفوز في السادس من نوفمبر الماضي على حساب تورينو بهدف دون رد، قبل أن يتعرض للهزيمة القاسية من نظيره أتلانتا بخمسة أهداف مقابل هدفين، ومن بولونيا بهدف ومن إنتر ميلان بثنائية ومن روما بنفس النتيجة، كما تعادل أمام ساسولو وإمبولي.

تشكيل سبيزيا المتوقع أمام نابولي:

فى حراسة المرمي: زويت.
فى خط الدفاع: دانييلي فيردي، سيموني باستوني، بيتكو هريستوف، مهدي بوربيعة.
في خط الوسط: جانيس أنتيست، جياسي، سالفا فيرير.
في خط الهجوم: ديميتريس نيكولا، ماجيوري ، كيلفن أميان.

كان نابولي خسر في مباراتين أمام أتلانتا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأمام إمبولي بهدف دون رد، لكنه استعاد نغمة الانتصارات من جديد بانتصار على ميلان بهدف نظيف في المرحلة السابقة.

تشكيل نابولي المنتظر أمام سبيزيا:

حراسة المرمى: ميريت.
خط الدفاع: روي، كوليبالي، مانولاس، دي لورينزو.
خط الوسط: رويز، إلماس، زيلينسكي.
خط الهجوم: إنسيني، بيتانيا، بوليتانو.
اكتبلنا تعليق