نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم 16-12-2021 الدوري الانجليزي



تحلم جماهير الريدز بالانتصار اليوم على نظيره الماكبايس في واحدة من أهم مباريات المرحلة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب أنفيلد.

يبحث نادي ليفربول عن انتصار اليوم سيزيد من الضغط على مانشستر سيتي المتصدر والذي اكتسح نظيره ليدز يونايتد أول أمس الثلاثاء بسباعية نظيفة، ليعلنها أنه قادم بقوة للسيطرة والهيمنة على لقب الدوري الإنجليزي، لكن ما يجعل جماهير الريدز في قمة سعادتهم أن فريقهم يقدم كرة ممتعة في الموسم الحالي ولا يدخرون أي جهد في تحقيق الانتصارات.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم

ويمكنكم متابعة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت موسكو، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس.

في الدوري الإنجليزي هناك محطات مميزة لكتيبة الألماني يورجن كلوب فعندما تجد نفسك أمام فريق لم يخسر سوى في مباراة وحيدة في أقوى دوري في العالم حاليا فهذا أمر جيد للغاية، كما أنه أنهى دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بالعلامة الكاملة ولم يحقق ذلك في النسخة الحالية سوى بايرن ميونخ الألماني.

الفوز بثلاثية كان شعار فريق ليفربول في النسخة الحالية، فقد تمكن من تسجيل الانتصار على نوريتش سيتي بثلاثية نظيفة وكذلك على ليدز يونايتد وعلى كريستال بالاس حتى في دوري الأبطال فاز على أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية تفوق على نوريتش بثلاثية أيضا، وبعد أول 8 جولات لم تظهر تلك النتيجة في مباريات الريدز باستثناء الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام وست هام يونايتد بنتيجة 3-2.

التشكيل المتوقع لليفربول أمام نيوكاسل يونايتد:

في حراسة المرمى: أليسون
في خط الدفاع: روبرتسون - فان دايك - ماتيب - أليكساندر-أرنولد
في خط الوسط: تياجو - فابينيو - هندرسون
في خط الهجوم: ساديو ماني - تشامبرلين - صلاح

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

وستكون قمة ليفربول ونيوكاسل يونايتد هي ختام مميز للجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيكون الريدز على موعد مع ملاقاة صاحب المركز الأخير، في مباراة تذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم.

ويتذيل نادي نيوكاسل يونايتد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 نقاط، ورغم ذلك فإن هناك محاولات كثيرة لإنقاذ الفريق من المرحلة الصعبة بإبرام العديد من الصفقات المهمة في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، خاصة مع استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على الماكبايس.

تشكيل نيوكاسل يونايتد المتوقع أمام ليفربول:

حراسة المرمى: فريدي وودمان.
خط الدفاع: إسحاق هايدن - جمال لاسيلس - كلارك.
خط الوسط: مانكيو - ويلوك - شون لونجستاف - ألميرون - ريتشى.
خط الهجوم: جويلانتون - آلان سانت ماكسمين.
اكتبلنا تعليق