نتيجة مباراة لبنان والجزائر اليوم 4-12-2021 كاس العرب



يخوض محاربي الصحراء قمة كبيرة وتاريخية أمام المنتخب اللبناني، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العرب، والتي يحتضنها ملعب الجنوب وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة لبنان والجزائر

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس أنها ستقوم بنقل جميع مباريات بطولة كأس العرب، وهي نسخة مصغرة قبل استضافة البطولة الأهم في تاريخ البلدان العربية والشرق الأوسط، وهي بطولة كأس العالم، عبر القنوات المجانية وليست المشفرة كما كان هو الحال مع انطلاق المسابقة.

موعد مباراة لبنان والجزائر اليوم

وتلتقي كتيبة المنتخب الجزائري بنظيره اللبناني في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مقديشيو، الساعة الرابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت السودان، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت دمشق.

وتعرض منتخب لبنان لهزيمة بشق الأنفس أمام نظيره المصري بهدف دون رد سجل في الدقيقة 71 من علامة الجزاء بتوقيع النجم محمد مجدي قفشة بعد أن تعرض أحمد أبو الفتوح بعدها لعرقلة داخل منطقة الجزاء.

التشكيل المتوقع لمنتخب لبنان أمام الجزائر:

في حراسة المرمى: مصطفى مطر.
في خط الدفاع: قاسم الزين – منير ملكي – نور منصور – عباس عاصي – ماهر صابرة.
في خط الوسط: محمد علي الدهيني – جورج ملكي – محمد حيدر – ربيع عطايا.
في خط الهجوم: هلال الحلوة.

الجزائر كشرت عن أنيابها في الجولة الافتتاحية من بطولة كأس العرب، حيث تفوقت على المنتخب السودان بأربعة أهداف مقابل لا شئ والتي احتضنها ملعب أحمد بن علي المونديالي، وجاءت الرباعية بتوقيع كل من بغداد بونجاح "ثنائية" وجمال الدين بن العمري، والعربي هلال سوداني.

تشكيل منتخب الجزائر المتوقع أمام لبنان:

في حراسة المرمى: رايس مبولحي
في خط الدفاع: حسين بن عيادة – عبد القادر بدران – جمال بلعمري - إلياس شتي
في خط الوسط: ياسين براهيمي - سفيان بن دبكة – حسام ميريزيق
في خط الهجوم: أمير سعيود – بغداد بونجاح – هلال عربي سوداني

تعليقات