نتيجة مباراة هيرتا برلين ودورتموند اليوم 18-12-2021 الدوري الالماني



يواجه فريق أسود الفيستفاليا نادي العاصمة الألمانية هيرتا برلين في الجولة السابعة عشر من دوري الدرجة الأولى الألماني على الملعب الأوليمبي ببرلين وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويأمل فريق بروسيا دورتموند في أن يعيد لنفسه الثقة والرغبة بعد خسارة الكلاسيكو قبل جولتين أمام بايرن ميونخ، وبالتالي تراجع أسود الفيستفاليا للمركز الثاني برصيد 34 نقطة والفارق كبير بينه وبين البافاري الذي يعتلي صدارة المسابقة الألمانية.

موعد مباراة هيرتا برلين ضد دورتموند والقنوات الناقلة

وتلتقون مع مباراة هيرتا برلين ودورتموند اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العراق.

كما تشاهدون اللقاء على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس الناطقة باللغة الفرنسية وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الرباط ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السودان.

3 انتصارات حققها فريق بروسيا دورتموند في المباريات الخمس الأخيرة وهي نتائج جيدة لكن الهزيمة من نظيره بايرن ميونخ بنتيجة 3-2، والتعادل أمام بوخوم أفقداه 5 نقاط وبالتالي أصبح البافاري في الصدارة، وتفوق على شتوتجارت بهدفين مقابل هدف وعلى فولفسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف وعلى جرويتر فورت بثلاثية بيضاء.

تشكيل بروسيا دورتموند المتوقع:

في حراسة المرمى: كوبيل
في خط الدفاع: رافائيل جاريرو- مانويل أكانجي – ماتس هوملز – منير.
في خط الوسط:– أكسيل فيتسل –– جودي بيلينجهام – ماريوس وولف
في خط الهجوم: ماركو رويس –يوليان براندت – دونيايل مالين.

فوز وحيد حققه فريق هيرتا برلين في آخر مبارياته ببطولة الدوري الألماني جاء على حساب أرمينيا بيلفيلد بهدفين مقابل لا شئ، وخسروا من ماينز برباعية نظيفة في الجولة الماضية.

التشكيل المتوقع لهيرتا برلين أمام دورتموند:

في حراسة المرمى: يارستين
في خط الدفاع: ميتلشتيت - تورونارايجا - بويتا - كلونتر - أسكاسيبار
في خط الوسط: ديلروسون - جروييتش - شيلبريد - وولف
في خط الهجوم: لوكيباكيو
اكتبلنا تعليق