نتيجة مباراة الفتح الرباطي والوداد اليوم 28-12-2021 في الدوري المغربي



يلتقي فريق الفتح الرباطي نظيره الوداد الرياضي في قمة كبيرة بالجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المغربي للمحترفين وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب مولاي الحسن.

الفتح نجح في استعادة الكثير من ثقته بنفسه ومستواه في الأونة الأخيرة، وقد تمكن من تحقيق الفوز في 3 مباريات على اتحاد طنجة بهدفين مقابل هدف، وتعادل بهدفين لمثلهما أمام الدفاع الحسني الجديدي، وتفوق على مولودية وجدة بهدفين مقابل هدف، وحقق الفوز بثنائية نظيفة على سريع وادي زم، ضمن المباريات الخمس الماضية.

تشكيل الفتح الرباطي المتوقع أمام الوداد:

أمسيف - باحساين - ليموري - باش - قاسمي - كرناس - بنعريف - نناح - الزرهوني - هجهوج - موهوب
ويعتلي الوداد الرياضي البيضاوي صدارة الدوري المغربي للمحترفين برصيد 35 نقطة، وقد لعب 14 مواجهة فاز في 11 منها وتعادل في مواجهتين وتعرض للخسارة في مباراة وحيدة، وسجل لاعبوه 25 هدفا وتلقت شباكه 10 أهداف.
ماذا فعل الوداد في المباريات الأخيرة؟

تعثر نادي الوداد في مناسبتين فقط في الجولات الخمس الأخيرة بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام الرجاء الرياضي في الديربي المغاربي الشهير، وخسر من الدفاع الحسني الجديدي بهدفين مقابل هدف، وفاز على نظيره نهضة بركان بهدفين دون رد، وعلى الشباب الرياضي السالمي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وأخيرا الانتصار على مولودية وجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تشكيل الوداد الرياضي المتوقع أمام الفتح:

حراسة المرمى: رضا التكناوتي.
خط الدفاع: أيوب عملود- يحيى عطية الله- أشرف داري- الشيخ كومارا.
خط الوسط: يحيي جبران- أيمن الحسوني- أيوب سكومة.
خط الهجوم: مؤيد اللافي- سيمون مسوفا- زهير المترجي.

موعد مباراة الفتح الرباطي والوداد اليوم:

ويلتقي فريق الوداد الرياضي بنظيره الفتح في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الأردن.

تعليقات