نتيجة مباراة المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري اليوم 24-12-2021 الدوري المصري



قمة جماهيرية من طراز رفيع تأتي بين زعيم الثغر ونظيره أبناء بورسعيد ضمن منافسات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري المصري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب.

وخطف نادي المصري البورسعيدي ثلاث نقاط مهمة من أنياب فاركو في الجولة الماضية رغم الجدل التحكيمي الذي شهدته المباراة ومطالبة من الضيوف بإعادة المباراة على خلفية طرد أحمد حمودي عند استبداله، ووفقا لأحاديث المسؤول الأول عن التحكيم عصام عبد الفتاح فإن المباراة لن تعاد وما قام به محمود البنا قرار سليم للغاية.

في الجانب الآخر فإن فريق الاتحاد السكندري شرب من نفس الكأس التي تجرعها سموحة في الجولة الافتتاحية من البطولة المحلية عندما فرض عليه نتيجة التعادل الايجابي بأربعة أهداف لمثلهم وهو ما حدث في لقاء المرحلة السابقة حين أحدث سيراميكا كليوباترا المفاجأة وعاد من ملعب الأسكندرية بنقطة ثمينة بعد تعادل مثير أمام زعيم الثغر.

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام المصري:

في حراسة المرمى: صبحي سليمان
خط دفاع: صبري رحيل، محمد عبدالسلام، نادر رمضان، هشام صلاح
خط الوسط: أحمد نبيل مانجا، مروان عطية، خالد الغندور
خط الهجوم: كريم الديب، مابولولو، بنجامين

تشكيل المصري البورسعيدي المتوقع:

حراسة المرمى: أحمد مسعود.
خط الدفاع: كريم العراقى وعمرو موسى وأحمد علاء وحسن على.
خط الوسط: فريد شوقى وإيزى إميكا وإلياس الجلاصى.
خط الهجوم: محمد عنتر وأوستن أموتو ومحمد جريندو.

موعد مباراة المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري

وتلتقون مع مباراة المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت بيروت.
اكتبلنا تعليق