نتيجة مباراة الوداد الرياضي والدفاع الحسني الجديدي اليوم 18-12-2021 الدوري المغربي



يستقبل ملعب بن أحمد العبدي مواجهة قوية ومرتقبة تجمع الدفاع الحسني الجديدي بنظيره الوداد الرياضي في المرحلة الثالثة عشر من بطولة الدوري المغربي للمحترفين وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

بدأ نادي الوداد الرياضي مبارياته في بطولة الدوري المغربي بالفوز على اتحاد طنجة بهدفين دون رد وبنفس النتيجة على سريع وادي زم ، قبل أن يحقق الفوز على حسنية أكادير بهدف في المرحلة الثالثة، ومع الوصول للجولة الرابعة كان الفوز حاضرا على يوسفية برشيد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل سلبيا أمام شباب المحمدية.

وفي الجولة التالية كان الفوز على أولمبيك أسفي بهدف وعلى الجيش الملكي بنفس النتيجة، وتغلب على أولمبيك بثلاثية بيضاء، وتعادل بهدف لمثله أمام الرجاء وهي أول مباراة تعثر فيها الفريق، وفي الجولة التالية تفوق على الشباب الرياضي السالمي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة وعلى نهضة بركان بثنائية.

تشكيل الوداد البيضاوي المتوقع أمام الدفاع الحسني الجديدي:

في حراسة المرمى: رضا التكناوتي.
في خط الدفاع: أيوب عملود- يحيى عطية الله- أشرف داري- الشيخ كومارا.
في خط الوسط: يحيي جبران- أيمن الحسوني- أيوب سكومة .
في خط الهجوم: مؤيد اللافي- سيمون مسوفا- زهير المترجي.

موعد مباراة الرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي

وسيكون عشاق الدوري المغربي على موعد مع لقاء صعب للوداد أمام الدفاع الحسني الجديدي، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة مساء بتوقيت موسكو، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين.

الوداد الرياضي المغربي جمع 32 نقطة في الموسم الحالي، وقد تعادل في مناسبتين وحقق الانتصار في 10 مواجهات وهو ما جعله في المقدمة، وبعد انتصار الرجاء الرياضي المنافس المباشر لوداد الأمة بالأمس على حسنية أكادير بات فارق النقاط بينهما 5 نقاط وبالتالي ممنوع الخطأ في مواجهة الليلة التي سينتظرها الملايين من متابعي كرة القدم.
اكتبلنا تعليق