نتيجة مباراة مصر والأردن اليوم 11-12-2021 كاس العرب



يحمل الفراعنة شعار "الفوز فقط" في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين أمام النشامى وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ستاد الجنوب، وذلك في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب.

شاهد الجميع في المباراة الأخيرة من دور المجموعات مواجهة من العيار الثقيل بين مصر والجزائر والهدف كان اعتلاء صدارة المجموعة الرابعة من أجل تفادي ملاقاة المغرب الفريق الأبرز في المسابقة حتى الآن والأكثر قوة والمرشح الأول لبطولة لكأس العرب، وفي النهاية حسم الفراعنة التأهل كأول المجموعة بفارق الإنذارات التي صبت في صالحه بشكل أقل، أو كما يطلق عليها "اللعب النظيف".

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام الأردن:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
في خط الدفاع: أحمد فتوح – أحمد ياسين– محمود حمدي "الونش" – عمر كمال عبد الواحد.
في خط الوسط: مهند لاشين – عمرو السولية – محمد مجدي قفشة.
في خط الهجوم: محمد شريف – مروان حمدي – حسين فيصل.

مشوار منتخب مصر في دور المجموعات بكأس العرب

وكان منتخب مصر بدأ مشواره في دور المجموعات بكأس العرب، بملاقاة نظيره اللبناني وتمكن من الفوز بهدف دون رد من ركلة جزاء احسبها الحكم دانيل سايبرت لصالح أحمد أبو الفتوح ونفذها محمد مجدي قفشة بنجاح كبير، قبل أن يكتسح الفراعنة منتخب السودان بخماسية نظيفة.

الخماسية التي شهدها ملعب 974 جاءت لمنتخب مصر بواسطة كل من أحمد رفعت بطريقة جيدة للغاية، حيث يرى البعض بأنه واحد من أفضل الأهداف في المسابقة العربية إن لم يكن الأفضل، كما أحرز أحمد سيد زيزو "هدفا" من ركلة جزاء، ومحمود حمدي الونش وحسين فيصل وأخيرا محمد شريف بعدما كبديل في الشوط الثاني.

في المباراة الأخيرة بدور المجموعات كان أمام الجزائر كانت الندية هي شعار المواجهة لتنتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث تقدم محمد أمين توجاي في الدقيقة 19 بهدف بعد دربكة داخل منطقة الجزاء، وفي الشوط الثاني نجح الضغط الذي قام به الفراعنة، حيث احتسب الحكم فاكوندو تيلو ركلة جزاء بعد خطأ لصالح عمرو السولية نفذها نفس اللاعب بنجاح ليحرز هدف التعادل الثمين في الدقيقة 60.

موعد مباراة مصر والأردن اليوم

وتبدأ مباراة مصر والأردن اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

المدير الفني لمنتخب الأردن، العراقي عدنان حمد أكد في تصريحاته قبل اللقاء أن منتخب مصر يمتلك أفضلية كبيرة كونه يمتلك لاعبين أكثر جاهزية وسيكون هو المرشح الأول لحصد بطاقة العبور إلى نصف نهائي كأس العرب.

حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى
خط الدفاع: محمد أبو حشيش - يزن العرب - عبد الله نصيب " ديارا " - أحمد ثائر
خط الوسط: ياسين البخيت - نور الدين الروابدة - بهاء عبد الرحمن - محمد أبو زريق "شرارة"
خط الهجوم: علي علوان - حمزة الدردور
اكتبلنا تعليق