نتيجة مباراة تشيلسي وإيفرتون اليوم 16-12-2021 الدوري الانجليزي



صدام ناري بين البلوز والتوفيز على ملعب ستامفورد بريدج ، في قمة الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، فهل أنتم مستعدون للاستمتاع بليلة من ليالي البريميرليج شعارها اللون الأزرق.

نادي تشيلسي هو أحد الأندية التي تسعى بقوة في كل مباراة للخروج بنتيجة الفوز وإن كان الأمر لا يبدو سهلا للغاية فالمنافسة شرسة للغاية مع مجموعة من الأندية التي تعد العدة جيدا لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في النسخة الحالية.

موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون اليوم

وتبدأ قمة إيفرتون وتشيلسي اليوم في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

يعرف تشيلسي جيدا أن المنافسة شرسة للغاية لكن هناك بعض التعثرات يمكن أن تحدث لأن الدوري الإنجليزي يمتعنا دائما على مستوى المباريات ولا يمكنك التنبؤ بمبارياته أو نتائجها، كما حدث في الجولة قبل الماضية حين سقط البلوز أمام نظيره وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مواجهة شهدت أخطاء دفاعية قاتلة من الحارس الغاني إدوارد ميندي الذي لم يحضر إلى ملعب اللقاء بسبب غياب التركيز عنه.

التشكيل المتوقع لتشيلسي أمام إيفرتون:

في حراسة المرمى: ميندي
في خط الدفاع: روديجر - تياجو سيلفا - كريستنسن
في خط الوسط: ألونسو - جورجينيو - لوفتوس-شيك - جيمس
في خط الهجوم: ماسون ماونت - كاي هافيرتز - حكيم زياش

كتيبة إيفرتون لم تعرف الفوز لمدة طويلة قاربت على الشهرين أو يزيد بعد الفوز في الخامس والعشرين من سبتمبر الماضي على نوريتش سيتي بهدفين دون رد، وعادت لسكة الانتصارات من جديد في الجولة قبل الماضية على حساب أرسنال بثنائية مقابل هدف، لكنه سرعان ما عاد ليخسر من جديد وهذه المرة من كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تشكيل إيفرتون المتوقع أمام تشيلسي:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.
خط الدفاع: بين جودفراى - ياري مينا - مايكل كين - لوكاس دين.
خط الوسط: آلان - عبدالله دوكوري - تاونسند - ديمراي جراي - أنتونى جوردون.
خط الهجوم: سالمون روندون.
اكتبلنا تعليق