نتيجة مباراة بولونيا ويوفنتوس اليوم 18-12-2021 الدوري الايطالي



يتوجه الملايين من عشاق السيدة العجوز نحو ملعب ريناتو دال أرا ومتابعة مباراة يوفنتوس أمام نظيره بولونيا في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو".

طريق يوفنتوس في الدوري الإيطالي شهد الكثير من التعثرات والسقطات بداية من التعادل في أول جولة أمام أودينيزي بهدفين لمثلهما، وخسر من إمبولي بهدف دون رد، وتعادل بهدف لمثله أمام ميلان، وفي الجولة التالية جاء أول انتصار له في الدوري الإيطالي هذا الموسم على حساب سبيزيا بثلاثة أهداف لهدفين وبنفس النتيجة على سامبدوريا.

وفي الجولة التالية تغلب يوفنتوس على تورينو بهدف دون رد، وعلى روما بنفس النتيجة، وتعادل بهدف لمثله أمام إنتر ميلان قبل أن يخسر من ساسولو بهدفين مقابل هدف وأمام هيلاس فيرونا بنفس النتيجة.

في المرحلة التالية وتفوق على فيورنتينا بهدف دون رد وعلى لاتسيو بثنائية نظيفة، قبل أن يخسر من أتلانتا بهدف، وتفوق على ساليرنيتانا بهدفين دون رد وعلى جنوى بنفس النتيجة، وفي المرحلة السابقة تعادل بهدف لمثله أمام فينيزيا.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام بولونيا:

حراسة المرمى: تشيزنى.
خط الدفاع: دى تشيليو ، بونوتشى ، دى ليخت ، بيليجرينى.
خط الوسط: كوادرادو ، رابيو ، لوكاتيلى ، بيرنارديسكى.
خط الهجوم: ديبالا ، موراتا.

القنوات الناقلة لمباراة بولونيا ويوفنتوس

ويمكنكم متابعة مباراة يوفنتوس وبولونيا عبر قناة Lega Serie A YouTube التي تنقل عبر رابطة رابطة الدوري الإيطالي ويعلق عليها ميشيل سعد.

موعد مباراة بولونيا ويوفنتوس اليوم

ويظهر نادي يوفنتوس في محاولة جديدة من أجل استعادة نغمة الانتصار وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش.

وحقق نادي بولونيا فوزين في الجولات الأخيرة وتحديدا منذ 21 نوفمبر الماضي، حيث خسر من نظيره فيورنتينا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ومن تورينو بهدفين لهدف في الجولة الماضية وتفوق على سبيزيا بهدف وبنفس النتيجة على روما.

تشكيل بولونيا المتوقع أمام يوفنتوس:

في حراسة المرمى: لوكاس سكوربسكي.
خط الدفاع: هارون هيكي، أداما سوماورو، آرثر نيكولاس ثيتر، دي سيلفيستري.
خط الوسط: غاري ميديل، نيكولاس دومينغيز، موسى بارو، روبرتو سوريانو، ماتياس سفانبيرغ.
خط الهجوم: ماركو أرناوتوفيتش.
اكتبلنا تعليق