نتيجة مباراة برشلونة وبوكا جونيورز اليوم 14-12-2021 مباراة وديه



الجميع سيتجه نحو موسم الرياض حيث القمة التي تقام لأول مرة بين الفريق الكتالوني وزعيم الأندية الأرجنتينية بوكا جونيورز في كأس مارادونا على ملعب مرسول بارك، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية صاحب فكرة إقامة مباراة في موسم الرياض تكرم من خلالها أسطورة كرة القدم العالمية دييجو أرماندو مارادونا والذي رحل عن عالمنا تاركا إرثا كبيرا من سحر الكرة والألقاب، حيث تأتي المواجهة المرتقبة ضمن موسم الرياض.

واختار تشافي 28 لاعبا لرحلة المملكة العربية السعودية من بينها النجم البرازيلي داني ألفيش الذي يظهر للمرة الأولى هذا الموسم بعد التعاقد معه في صفقة مجانية حتى نهاية الموسم الحالي، كما شهدت القائمة غياب 5 لاعبين بسبب الإصابة وهم الهولندي ممفيس ديباي وأنسو فاتي وجوردي ألبا وسيرجي روبيرتو والموهبة الشابة بيدري.

وضمت قائمة برشلونة الأسماء التالية:

تير شتيجن - ديست - بيكيه - أراوخو - بوسكيتس - بويج - ديمبلي - ألفيس - ديمير - نيتو - كوتينيو - لينجليت - لوك دي يونج - فرينكي دي يونج - مينجويزا - أومتيتي - جارسيا - بينا - نيكو - جوتجلا - جافي - بالدي - أخوماش - سانز - كوماس - مارمول - ماتيوس - خايمي.
النجم الأسطوري دييجو مارادونا الذي رحل عن عالمنا قبل عام تقريبا، قد لعب لنادي برشلونة لمدة 3 مواسم بداية من 1982 وحتى 1984، وقدم مستويات كبيرة كعادته، كما لعب قبلها في بوكا جونيورز لمدة موسمين، ولعب مرة أخرى للفريق الأرجنتيني في نهاية مشواره الكروي وتحديدا بعد مونديال 1994.

موعد مباراة برشلونة وبوكا جونيورز اليوم

وتبدأ قمة برشلونة وبوكا جونيورز في كأس مارادونا في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش.

وكان بوكا جونيورز لعب أمام سينترال كوردوبا في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الأرجنتيني الممتاز صباح يوم الأحد، وتفوق بنتيجة ثمانية أهداف مقابل هدف، وأنهى الموسم في المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 41 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 11 وتعادل في 8 مباريات وخسر في 6 لقاءات، وكان ريفر بليت هو من توج باللقب.

التشكيل المتوقع لبوكا جونيورز أمام برشلونة:

في حراسة المرمى: خافيير جارسيا
في خط الدفاع: إيروس مانكوسو - ليساندرو لوبيز - كارلوس زامبرانو - جونزالو سانديز
في خط الوسط: دييجو جونزاليز - ألان فاريلا - آرون موليناس
في خط الهجوم: زيبايوس - إدواردو سلافيو - كريستيان بافون

تعليقات