نتيجة مباراة أتلتيك بلباو وريال بيتيس اليوم 19-12-2021 الدوري الاسباني



يستضيف ملعب سان ماميس مباراة قوية بين الفريق الباسكي ونظيره الأندلسي في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، في المرحلة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وكان نادي ريال بيتيس أكثر المستفيدين من سقوط الكبار مثل أتلتيكو مدريد، حيث تمكن بيتيس من التقدم نحو المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني رافعا رصيده للنقطة 33 وهو أمر جيد للغاية بالنسبة للمدير الفني مانويل بيليجريني الذي عول على لاعبيه من أجل استعادة نغمة الانتصارات وتحقيق إنجاز كبير حتى الآن.

كاد نادي ريال بيتيس أن يودع بطولة كأس ملك إسبانيا خاصة بعد أن تعادل في الوقت الأصلي أمام تالافيرا لكنه تمكن من تسجيل الانتصار في الوقت الإضافي ليتأهل لملاقاة نظيره بلد الوليد في دور الـ 32.

موعد مباراة أتلتيك بلباو وريال بيتيس اليوم

وتنطلق مباراة أتلتيك بلباو وريال بيتيس اليوم في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة والربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت البحرين.

أما آخر مباراة لعبها نادي ريال بيتيس في بطولة الدوري الإسباني جاءت أمام ريال سوسيداد والانتصار برباعية بيضاء في مفاجأة كبرة هزت أوساط ملعب بينتو فيامارين، وقد سجل الرباعية كل من إليكس مورينو وخوان ميجيل خيمينز لوبيز بالإضافة إلى نبيل فقير ومرة أخرى مورينو.

تشكيل ريال بيتيس المتوقع أمام أتلتيك بلباو

في حراسة المرمى: روي سيلفا
في خط الدفاع: هيكتور بيليرين - جيرمان بيزيلا - فيكتور رويز - أليكس مورينو
في خط الوسط الدفاعي: جايدو رودريجيز - أندرياس جواردادو
في خط الوسط الهجومي: سيرجيو كناليس - رودري - خوانمي
في خط الهجوم: ويليان جوزيه

تشكيل أتلتيك بلباو المتوقع:

في حراسة المرمى: أوناي سيمون.
خط الدفاع: انييجو ليكوي، دانيال فيفيان، اينببجو مارتينيز، ميكل باليزياجا.
خط الوسط: اوناي فينسيدور، داني جارسيا، أليكس ببرينج، إيكر مونياين.
خط الهجوم: اينياكي ويليامس، راؤول جارسيا.
اكتبلنا تعليق