نتيجة مباراة روما وأتلانتا اليوم 18-12-2021 الدوري الايطالي



تفتتح كتيبة القديسين مباريات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري الإيطالي، بمواجهة ذئاب العاصمة روما في مواجهة قد تكشف عن منافس جديد على لقب الكالتشيو وذلك في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة.

لم يفلخ فريق أتلانتا في التأهل إلى دور الستة عشر من بطلوة دوري أبطال أوروبا، مما شكل صدمة كبيرة على الفريق واللاعبين والمدير الفني جاسبريني، لكن النتائج في الدوري الإيطالي كانت افضل كثيرا بسلسلة رائعة من النتائج المميزة والإيجابية.

القنوات الناقلة لمباراة روما وأتلانتا اليوم:

وتذاع مباراة أتلانتا وروما اليوم في الجولة الثامنة عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي عبر Lega Serie A YouTube من خلال قناة رابطة الكالتشيو على موقع يوتيوب ويعلق عليها خالد الغول.

آخر هزيمة تعرض لها فريق أتلانتا في الدوري الإيطالي جاءت بتاريخ 3 أكتوبر الماضي أمام ميلان والهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبعدها تفوق على إمبولي بأربعة أهداف مقابل هدف، وتعادل أمام أودينيزي بهدف لمثله وتغلب على سامبدوريا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل بهدفين لمثلهما أمام لاتسيو ، ثم تفوق على كالياري بهدفين مقابل هدف.

تشكيل أتلانتا المتوقع أمام روما:

حراسة المرمى: باتريسيو.
الدفاع: كارسدورب ، مانشينى ، إيبانيز ، فينا.
الوسط: كريستانتى ، فيرتو ، زانيولو.
الهجوم: بيليجرينى ، مخيتاريان ، إبراهام.

وتطورت النتائج المميزة لفريق أتلانتا في الكالتشيو، بالفوز على سبيزيا بخمسة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يتفوق على يوفنتوس في ملعب أليانز ستاديوم بهدف وعلى فينيزيا برباعية بيضاء، وعلى نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي المرحلة الماضية عادوا من ديار هيلاس فيرونا بنتيجة الفوز بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة روما وأتلانتا اليوم

وتبدأ مباراة روما وأتلانتا في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت روسيا، الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي.
اكتبلنا تعليق