نتيجة مباراة أرسنال وسندرلاند اليوم 21-12-2021 كاس الرابطة الانجليزية



يلتقي فريق الجانرز نظيره سندرلاند في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد الإمارات، وذلك في الدور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

مواجهة سهلة نسبيا لفريق أرسنال في النسخة الحالية من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية فالمنافس قادم من الدوري الإنجليزي الدرجة الثانية، ولا يمتلك الضيوف أي أسماء كبيرة قادرة على صناعة الفارق، وبالتالي فإن الجانرز ربما سيكونوا في مهمة سهلة وبطاقة مضمونة إلى الدور نصف النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وسندرلاند

وتشاهدون مباراة أرسنال وسندرلاند اليوم في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بريميوم، ولم يتحدد اسم معلق اللقاء حتى كتابة هذا المقال.

مشوار سندرلاند في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

جاءت البداية لسندرلاند في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالفوز على بورت فايل بهدفين مقابل هدف، وعلى بلاكبول بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدور الثاني، وفي الدور الثالث تفوق على ويجان أتلتيك بهدفين دون رد، وفي دور الستة عشر كان التفوق على كوينز بارك رينجرز بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3-1 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

موعد مباراة سندرلاند وأرسنال اليوم

وتتابعون مباراة أرسنال وسندرلاند اليوم في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت موسكو، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية عشر إلا ربع منتصف الليل بتوقيت سلطنة عمان.

وكان نادي أرسنال بدأ مشواره في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالفوز الكاسح على نظيره وست بروميتش ألبيون بستة أهداف دون رد، قبل أن يحقق الفوز على اي اف سي ويمبلدون بثلاثية نظيفة وعلى ليدز يونايتد بثنائية في دور الستة عشر.

تشكيل سندرلاند وأرسنال اليوم:

حراسة المرمى: أرون رامسديل
خط الدفاع: كيران تيرني - جابريل - بن وايت - تاكهيري تومياسو
خط الوسط : جرانيت تشاكا - توماس بارتي - مارتن أوديجارد
خط الهجوم: جابريل مارتينيلي - ألكساندر لاكازيت - بوكايو ساكا
اكتبلنا تعليق