نتيجة مباراة الهلال والرائد اليوم 20-12-2021 الدوري السعودي



يحتاج فريق الزعيم لاستعادة الثقة من جديد بعد أن تعثر في المباريات الأخيرة، لكن هذه المرة سيكون أمام صراع صعب أمام الرائد في دور الستة عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، على ملعب الملك فهد الدولي، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرائد

وتشاهدون قمة رائد التحدي أمام الزعيم اليوم عبر قناة SSC Sports وهي التي تنقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين والبطولات العربية والأسيوية المختلفة.

موعد مباراة الهلال والرائد في الكأس

وتلتقون مع مباراة الهلال والرائد في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثامنة مساء بتوقيت قطر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش.

تعثر نادي الهلال في أكثر من مناسبة بالدوري السعودي للمحترفين في النسخة الحالية وأهدر الكثير من النقاط التي ستمنح بكل تأكيد المنافسين أفضلية في التقدم أكثر فمن يتمكن من السير دون أن يتعثر كثيرا فهو الأقرب لحصد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الرائد:

حراسة المرمي: عبد الله المعيوف.
خط الدفاع: ياسر الشهراني، جانج هيون سو، متعب المفرج، حمد اليامي.
خط الوسط: سلمان الفرج، جوستافو ليوناردو كويلار، سالم الدوسري، أندري كاريلو.
خط الهجوم: بافيتيمبي جوميز، موسى ماريجا.

الرائد يخوض هذه المباراة الأولى له في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم، أمام عملاق وهو الهلال على أمل الخروج بنتيجة إيجابية والصعود لدور الثمانية، أما في الدوري السعودي للمحترفين فهو يحتل المرتبة السابعة بجدول ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة بتسجيله 5 انتصارات والخسارة في مثلهم، والتعادل في 3 لقاءات.

تشكيل الرائد المتوقع أمام الهلال:

حراسة المرمى: ياجو هيرين.
خط الدفاع: رينيه سانتوس، عبدالله الفهد، محمد سالم.
خط الوسط: ادوارد هنريكي، منصور الحربي، سلطان الفرحان، أحمد الزين.
خط الهجوم: محمد فوزير، ايدر لوبيز، كريم البركاوي.
اكتبلنا تعليق