نتيجة مباراة الهلال والفتح اليوم 25-12-2021 الدوري السعودي



بهدف تحسين النتائج والظهور بشكل جيد، في بطولة الدوري السعودي للمحترفين سيحاول الزعيم أن ينقض على الفتح في مواجهة قوية الليلة تقام على ملعب الملك فهد الدولي ضمن منافسات المرحلة الرابعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وذلك في تمام الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح اليوم

أنتم اليوم على موعد مع الإثارة والمتعة حينما يحتضن الهلال نظيره الفتح في مواجهة خارج التوقعات تأتيكم عبر قناة SSC Sports HD 1 وقناة SSC Sports SD 1 ويعلق عليها فهد العتيبي.

بعد سلسلة من النتائج السلبية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بدأها الهلال مع التعادل أمام أبها بهدف لمثله وتعادل سلبي أمام الفيحاء وأخيرا الخسارة من النصر في الكلاسيكو المميز بهدفين دون رد، لكنه استفاق كثيرا في لقاء دور الستة عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بتحقيقه الفوز والعبور بثنائية مميزة بأقدام كل من لوسيانو فيتو وأندري كاريلو.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الفتح:

حراسة المرمي: عبد الله المعيوف.
خط الدفاع: ياسر الشهراني، جانج هيون سو، علي البليهي، حمد اليامي.
خط الوسط: سلمان الفرج، جوستافو ليوناردو كويلار، لوسيانو فيتو، أندري كاريلو.
خط الهجوم: صالح الشهري، موسى ماريجا.

في الجولات الخمس الماضية لفريق الفتح حضر الفوز في مباراة وحيدة فقط على التعاون بثلاثية نظيفة، وخسر من أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف ومن الاتحاد بثلاثية نظيفة ومن الطائي بهدف وتعادل بخمسة أهداف لمثلهم أمام ضمك.

تشكيل الفتح المتوقع أمام الهلال:

حراسة المرمى: ماكسيم كوفال
الدفاع: عمار الدحيم، مروان سعدان، نواف مشاري البوشل
الوسط: غوستاف ويخايم، سفيان بن دبكة، كريستيان كويفا، محمد الفهيد، توفيق بوحيمد
الهجوم: فراس البريكان، مراد باتنا.

موعد مباراة الهلال والفتح اليوم

ويمكنكم متابعة مباراة الهلال والفتح مباشرة في تمام الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت السودان.

تعليقات