التعادل سيد الموقف في مباراة الإتفاق والفيحاء



رحلة أخرى من رحلات الكوماندوز حيث يلتقي بنظيره الفيحاء على ملعب الأمير محمد بن فهد، في واحدة من أهم مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وذلك في تمام الساعة الخامسة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
ويمتلك نادي الفيحاء في رصيده 20 نقطة يحتل بها المركز السابع بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث خاض 14 جولة حتى الآن فاز خلالها في 5 لقاءات، وتعادل في نفس العدد، كما تعرض للهزيمة في 4 مواجهات.

تعثر الفيحاء في أكثر من مناسبة خلال الجولات الماضية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين فقد تعادل في الجولات الثلاث الأخيرة بداية من التعادل أمام التعاون بهدف لمثله ثم التعادل السلبي في مناسبتين أمام الهلال حامل اللقب، وبعدها أمام أبها، لكنه انتصر بشكل لافت على أبها لكن في دور الستة عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين برباعية نظيفة.

تشكيل الفيحاء المتوقع أمام الاتفاق:

في حراسة المرمى: ستويكوفيتش.
خط الدفاع: مخير الرشيدي، سامي الخيبري، حسين الشويش، بندر ناصر.
خط الوسط: عبدالرحمن السفري، أحمد بامسعود، ريكاردو رايلر.
خط الهجوم: سلطان مندش، أمادو موتاري، باناجيوتس.

عادت النتائج السلبية من جديد لفريق الاتفاق في بطولة الدوري السعودي للمحترفين خاصة في آخر جولتين والخسارة من النصر بهدف دون رد، ثم التعرض للهزيمة الثانية تواليا في المرحلة السابقة أمام متصدر المسابقة الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تشكيل الاتفاق المنتظر أمام الفيحاء:

حراسة المرمى: رايس مبولحي.
خط الدفاع: سعيد الربيعي، عبدالله الخطيب، سعيد المولد، سنوسي الهوساوي.
في خط الوسط: حامد الغامدي، إليريك دي سوزا، علي هزازي.
خط الهجوم: وليد أزارو، هزاع الهزاع، روبن كوايسون.

ما هو موعد مباراة الاتفاق والفيحاء في الدوري السعودي؟

نستعرض موعد مباراة الفيحاء والاتفاق في الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وذلك في تمام الساعة الرابعة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت جرينتش.
اكتبلنا تعليق