نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري اليوم 20-12-2021 الدوري المصري



يظهر فريق سيراميكا كليوباترا للدفاع عن طموحاته وأهدافه في النسخة الحالية من بطولة الدوري المصري بمواجهة صعبة أمام الاتحاد السكندري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد الأسكندرية، فمن ينجح في حسم النقاط الثلاث لصالحه.

في اللقاء الأول لفريق الاتحاد السكندري شهد ريمونتادا مميزة لأبناء المدرب حسام حسن، حيث تعادل مع سموحة بأربعة أهداف لمثلهم وسجل رباعية زعيم الثغر عن طريق كريم الديب وفوزي الحناوي وسعيد سيمبوري وكريستوفاو باسينسيا مابولو، وفي الجولة الثانية تفوق على فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين بتوقيع جوب مابولولو "ثنائية" وداميون لوي، وفي اللقاء الثالث كانت الخسارة الأولى أمام بيراميدز بثلاثية بيضاء بتوقيع محمود وادي وعبد الله السعيد "ركلة جزاء" وإبراهيم عادل.

وواصل نادي الاتحاد السكندري مشواره بعد أن فاز على الجونة بهدف رائع من توقيع خالد الغندور، وتعادل سلبيا أمام مصر للمقاصة، وفي الجولة الماضية خسر من فاركو بهدفين لهدف.

تشكيل الاتحاد السكندري المنتظر أمام سيراميكا:

حراسة المرمى: محمد عبد المنصف
خط الدفاع: هشام صلاح- السيد سالم – مورو ساليفو– صبري رحيل
خط الوسط: خالد الغندور – فوزي الحناوي – سعيدو سومبوريه – أحمد نبيل مانجا – مروان عطية
خط الهجوم: كريستوفر موبولولو

أما سيراميكا كليوباترا فقد حقق فوزين في مشواره خلال الجولات الست الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، وعلى البنك الأهلي، كما خسر من فاركو بهدف ومن الزمالك بنفس النتيجة، كما تعادل في مناسبتين أمام الجونة بهدف لمثله وتعادل سلبيا أمام مصر للمقاصة.

تشكيل سيراميكا كليوباترا المتوقع أمام الاتحاد

في حراسة المرمى: عامر عامر
خط الدفاع: أحمد محسن، محمود البدري، خالد صبحي، مصعب البطاط
خط الوسط: محمود نبيل، محمد حسن ، محمد إبراهيم، بلال السعيداني
خط الهجوم: باسم مرسي، شادي حسين.

موعد مباراة سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري

وسيكون نادي الاتحاد السكندري في اختبار صعب أمام سيراميكا كليوباترا في المواجهة التي تبدأ في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت السودان.

تعليقات