نتيجة مباراة الفيصلي والأهلي اليوم 21-12-2021 الدوري السعودي



اختبار من العيار الثقيل يأتيكم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة بين الراقي ونظيره العنابي على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، في ختام منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

الفيصلي يدافع عن لقب النسخة الماضية

كان ملعب الملك فهد الدولي شاهدا على تتويج الفيصلي بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين في النسخة الماضية يوم 27 مايو 2021، حيث حقق الفوز على التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وقد سجل ثلاثية العنابي النجم المميز جوليو تافاريس الذي نجح في إهداء فريقه اللقب الأول في المسابقة.

موعد مباراة الفيصلي والأهلي اليوم

ويصطدم أهلي جدة بنظيره الفيصلي اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت قطر، الساعة السادسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السادسة مساء بتوقيت المغرب.

في بطولة الدوري السعودي للمحترفين وبعد مرور 13 جولة خاضها الراقي يحتل المركز التاسع بجدول المسابقة برصيد 15 نقطة وقد سجل الفريق 3 انتصارات فقط وهو معدل قليل للغاية ما يعني أنه تعرض لفقد النقاط في 10 مباريات، ويسعى اليوم لتصحيح المسار.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الفيصلي:

في حراسة المرمى: محمد الربيعي.
في خط الدفاع: إزجيان أليوسكي، حمدي النقاز، دانكلير بيريرا، عبدالباسط هندي.
في خط الوسط: محمد المجحد، علي الأسمري، فيليب براردريتش.
في خط الهجوم: الحسن نداو، عبد الرحمن الغريب، عمر السومة.

الفيصلي يعيش نفس الأجواء الخاصة بالأهلي على مستوى بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، لكنه يتأخر في جدول الترتيب حيث يحتل المركز العاشر برصيد 15 نقطة.

تشكيل الفيصلي المنتظر أمام الأهلي:

حراسة المرمى : أحمد الكسار .
خط الدفاع: إيجور روسي، رافائيل سيلفا، حسين سالم ، صالح القميزي.
خط الوسط : عبدالرحمن الدوسري، هشام فايق، اسماعيل سيلفا ، رومان امالفينتو، جليرمي أوجوستو.
خط الهجوم: جوليو تفاريس.

تعليقات