نتيجة مباراة كريستال بالاس وساوثهامبتون اليوم 15-12-2021 الدوري الانجليزي



تنتقل كتيبة ساوثهامبتون إلى ملعب كريستال بالاس حيث مواجهة صعبة على الطرفين يحتضنها ملعب سيلهرست بارك، في تمام الساة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، في المرحلة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
بعد 3 هزائم متتالية لكريستال بالاس في بطولة الدوري الإنجليزي أمام أستون فيلا والخسارة بهدفين مقابل هدف والهزيمة من ليدز يونايتد بهدف دون رد وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها مواجهة مانشستر يونايتد، كان لابد من استفاقة لأبناء المدرب باتريك فييرا وبالفعل كان الفوز في المرحلة الماضية على نظيره إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدف بتوقيع كونور كالاجر "ثنائية" وجيمس تومكينز.

تشكيل كريستال بالاس المتوقع أمام ساوثهامبتون:

في حراسة المرمى: فنسينتي جايتا
في خط الدفاع: تيريك ميتشيل، مارك جيهي، يواكيم أندرسن، جويل وارد.
في خط الوسط: جيمس مكارثر، شيخو كوياتي، كونور كالاجر.
في خط الهجوم: أيو، بنتيكى، ويلفريد زاها.

موعد مباراة كريستال بالاس وساوثهامبتون والقنوات الناقلة

ويواجه كريستال بالاس نظيره ساوثهامبتون في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت عمان، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت دمشق.

كما تشاهدون مباراة كريستال بالاس وساوثهامبتون عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بريميوم وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت قطر ، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت موسكو.

آخر فوز حققه فريق ساوثهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي كان في الخامس من نوفمبر الماضي أمام أستون فيلا بهدف دون رد، ومنذ ذلك الحين لم يحقق أي انتصار فقد خسر من نوريتش سيتي بهدفين لهدف ومن ليفربول برباعية نظيفة، ومن أرسنال بثلاثية بيضاء، وتعادل بهدفين لمثلهما أمام ليستر سيتي وأمام برايتون بهدف لمثله.

تشكيل ساوثهامبتون المتوقع أمام كريستال بالاس:

حراسة المرمى: أليكس مكارثي.
خط الدفاع: ووكر بيتيرز – جاك ستيفنز – محمد ساليسو – رومان بيرو.
خط الوسط: روميو – وارد بروس – محمد اليونسى.
خط الهجوم: ليفرامينتو – تشى آدمز – موسى جينيبو.
اكتبلنا تعليق