نتيجة مباراة ايفرتون وكريستال بالاس اليوم 12-12-2021 الدوري الانجليزي



يلعب نادي كريستال بالاس مواجهة صعبة أمام التوفيز في رحلة البحث عن الفوز تحت قيادة المدرب باتريك فييرا، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب سيلهرست بارك، ضمن منافسات المرحلة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة كربيستال بالاس وايفرتون

وتذاع مباراة كريستال بالاس وإيفرتون اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق باسم الزير.

موعد مباراة كريستال بالاس وإيفرتون اليوم

وتلتقون مع مباراة كريستال بالاس وإيفرتون اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت سوريا.

بالنظر إلى نتائج نادي كريستال بالاس في المباريات الخمس الأخيرة من البريمير ليج، ترى أن هناك تراجع لأبناء المدرب باتريك فيييرا، خاصة على مستوى الانتصارات، حيث تمكن من تحقيق فوز وحيد على حساب وولفرهامبتون بهدفين دون رد، ثم تعادل أمام بيرنلي بثلاثة أهداف لمثلهما، وفي الجولة التالية كانت الهزيمة من أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، وخسر من ليدز يونايتد ومانشستر يونايتد بهدف لمثله.

تشكيل كريستال بالاس المتوقع أمام إيفرتون:

حراسة المرمى: جوايتا.
خط الدفاع: وارد – يواكيم أندرسين – مارك جيهى – تريك ميتشيل.
خط الوسط: كونور كالاجير – شيخو كوياتي – جيمس مكآرثر.
خط الهجوم: زاها – إدموند – أيو.

أما نادي إيفرتون وبعد تعرضه لعديد من النتائج السلبية كانت الاستفاقة على ملعب جوديسون بارك في الجولة الماضية حين حقق الانتصار على أرسنال بريمونتادا مثيرة، فبعد تقدم الجانرز بهدف مارتن أوديجارد، سجل النجم البرازيلي رييتشارليسون هدفا أول، ثم تبعه الموهبة ديماراي جراي بهدف ثان.

التشكيلة المحتملة لإيفرتون أمام كريستال بالاس:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.
خط الدفاع: بين جودفراى - ياري مينا - مايكل كين - لوكاس دين.
خط الوسط: آلان - عبدالله دوكوري - تاونسند - ديمراي جراي - أنتونى جوردون.
خط الهجوم: سالمون روندون.
اكتبلنا تعليق