أبها ينتصر بهدف نظيف في مباراة متوسطة المستوى أمام الرائد



يواجه فريق أبها نظيره الرائد في الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) في مباراة تنطلق في تمام الساعة الثالثة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.
أبها يعيش وضعية لا يمكن أن تسكت عنها الإدارة خاصة في ظل تراجع المستوى ووجود فارق من النقاط قليل بينه وبين متذيل جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان نادي الحزم، وقد لعب الفريق 14 مواجهة فاز في 4 لقاءات وتعادل في 3 مناسبات وخسر في 7 مواجهات.

موعد مباراة أبها والرائد اليوم

وتستمتعون بمباراة أبها والرائد في تمام الساعة الرابعة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الرابعة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة الرابعة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة الثالثة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

تحسنت النتائج لفريق أبها في الجولات الثلاث الماضية خاصة أنه تمكن من جمع 5 نقاط وهي للمرة الأولى تحدث في الموسم الحالي، حيث تمكن من تحقيق الفوز الثمين على الأهلي بهدفين دون رد، وتعادل أمام الهلال حامل لقب الدوري السعودي بهدف لمثله، كما تعادل بدون أهداف أمام الفيحاء في المواجهة التي أقيمت على ملعب الأخير.

تشكيل أبها المتوقع أمام الرائد:

حراسة المرمى: عبدالعالي امحمدي.
خط الدفاع: سعيد حمسيل، دانيل سواريز، أمين عطوشي.
خط الوسط: فهد الجميعة، محمد الكنيدري، رياض شراحيلي، أوروش ماتيتش.
خط الهجوم: سعد بقير، صالح العمري.

ويدخل فريق الرائد مباراة الليلة وهو في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة وهو نفس رصيد كل من الهلال والفيحاء ويمكن أن يمر لمركز أفضل في حال نجح في تحقيق الفوز اليوم.

تشكيل الرائد المتوقع أمام أبها:

حراسة المرمى: ياجو هيرين.
خط الدفاع: رينيه سانتوس، عبدالله الفهد، محمد سالم.
خط الوسط: ادوارد هنريكي، منصور الحربي، سلطان الفرحان، أحمد الزين.
خط الهجوم: محمد فوزير، ايدر لوبيز، كريم البركاوي.
اكتبلنا تعليق