نتيجة مباراة طلائع الجيش وفيوتشر yalla shoot اليوم 26-11-2021 الدوري المصري



يلتقي فريق طلائع الجيش مع نظيره فيوتشر وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات المرحلة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة طلائع الجيش وفيوتشر اليوم

وتشاهدون مباراة طلائع الجيش ضد فيوتشر اليوم عبر قناة أون تايم سبورتش ات دي 2 حيث لم تحدد القناة اسم المعلق حتى كتابة هذا المقال.

فيوتشر يبدو أنه بدأ في مرحلة السقوط خلال الفترة الماضية وقد ظهر الفريق فاقدا للرتم في مباراة إنبي حيث نجحت كتيبة حلمي طولان في فرض أسلوبه على كتيبة علي ماهر وتمكن من إحراجه بخطف 3 نقاط ثمينة في المرحلة الماضية من الدوري المصري الممتاز.

تشكيل فيوتشر المتوقع أمام طلائع الجيش:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحينم "جنش"
خط الدفاع: جوزيف نجويم - محمد عبد المنعم - سعد سمير - عمر كمال عبد الواحد
خط الوسط: غنام محمد - كريم نيدفيد - أحمد رفعت - محمد فاروق
خط الهجوم: مصطفى البدري - أيمن الصفاقسي

أما طلائع الجيش فقد لعب عدد من المباريات بشكل أقل حيث لعب 4 مباريات جاءت البداية مع البنك الأهلي والهزيمة بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، قبل أن يخسر من الزمالك بثنائية أحمد سيد زيزو وعمر السعيد، وتعادل بهدف لمثله أمام المقاولون العرب بعد أن سجل علي الفيل هدفا متأخرا حفظ به ماء وجه الفريق العسكري أمام الذئاب من ركلة جزاء، وفي المواجهة الرابعة حسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة مباراة الفريق أمام نظيره غزل المحلة.

تشكيل طلائع الجيش المنتظر أمام فيوتشر:

حراسة المرمى: محمد بسام
الدفاع: حسن مجدي – علي الفيل – محمد جابر – محمد ناصف
الوسط: عمرو السيسي – مهند لاشين – عبد الرحمن شيكا
الهجوم: محمد الجويني – أحمد سمير – جون أنتوي

توقيت مباراة طلائع الجيش وفيوتشر اليوم

ويستمتع المتابع الكريم بشاهدة مباراة اليوم بين طلائع الجيش ونظيره فيوتشر في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر.
اكتبلنا تعليق