نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش yalla shoot اليوم 31-10-2021 في الدوري المصري



قمة مرتقبة تأتيكم على ملعب برج العرب بالأسكندرية طرفها الأول طلائع الجيش، والضيوف هم حامل لقب الدوري الممتاز في النسخة الماضية الفارس الأبيض وذلك في الأسبوع الثاني من البطولة المحلية، والمقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وتتجه الأنظار صوب ملعب برج العرب، حيث مواجهة خاصة للزمالك والرغبة في تحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل الذهاب بعيدا في بطولة الدوري الممتاز مبكرا والحفاظ على الصدارة حيث سيكون الهدف الكبير في النسخة الحالية هو الحفاظ على اللقب فهل يتمكن أبناء المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون من تحقيق ذلك؟.

في اللقاء الأول لنادي الزمالك ضمن حملة الدفاع عن اللقب، حقق الفارس الأبيض المطلوب أمام إنبي في المواجهة التي أقيمت على ملعب بترو سبورت، حيث فاز الأبيض بهدفين دون رد بدأها أحمد سيد زيزو في الدقيقة 45 من ركلة جزاء، وفي الشوط الثاني كان للبديل عمر السعيد رأي آخر من أجل زيادة الغلة بتسجيله هدفا مميزا في شباك الفريق البترولي في الدقيقة 85.

وضمت قائمة الزمالك الأسماء التالية:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد.
الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – حسام عبد المجيد.
الوسط: طارق حامد – أحمد سيد “زيزو” - أشرف بنشرقي – محمد أشرف “روقا” – إسلام جابر – محمود عبد العزيز – إمام عاشور – محمد أوناجم – مصطفى فتحي.
الهجوم: يوسف إبراهيم “أوباما” – سيف الدين الجزيري – عمر السعيد.
وسيلعب نادي الزمالك اليوم أمام طلائع الجيش، قبل أن يستقبل نظيره الأهلي في ديربي القاهرة وكلاسيكو الكرة العربية، يوم الجمعة المقبل، وربما يفكر لاعبو الفارس الأبيض في هذا اللقاء الكبير الذي يقام ضمن منافسات الجولة الثالثة.

تشكيل الزمالك المنتظر أمام طلائع الجيش:

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي الونش، محمد عبدالشافي.
الوسط: طارق حامد، إمام عاشور.
وسط الهجوم: أشرف بنشرقي، يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو.
في الهجوم: سيف الدين الجزيري.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم

وتلتقي كتيبة الزمالك أمام طلائع الجيش في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العراق، لساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت قطر، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت موسكو، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت دمشق.

أما طلائع الجيش فقد تعرض لهزيمة ثقيلة وغير متوقعة في أولى مبارياته أمام البنك الأهلي، فبعد أن تقدم موسي دياوارا بأول أهداف النسخة الحالية من بطولة الدوري المصري، سجل البديل محمد هلال هدفين في الشوط الثاني.

تشكيل طلائع الجيش المنتظر أمام الزمالك:

حراسة المرمى: محمد بسام.
خط الدفاع: محمد ناصف، خالد سطوحي، الزناري، حسن مجدي.
خط الوسط: عمرو السيسي، مهند لاشين، عبدالرحمن شيكا.
خط الهجوم: محمد الصباحي، جون أنتوي، أحمد سمير.
اكتبلنا تعليق