نتيجة مباراة طلائع الجيش والبنك الاهلي yalla shoot اليوم 25-10-2021 في الدوري المصري



تفتتح مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز بمواجهة قوية تجمع البنك الأهلي بنظيره طلائع الجيش على ملعب بترو سبورت، ضمن منافسات المرحلة الافتتاحية في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.
البنك الأهلي أحدث ريمونتادا مثيرة في الجولات الأخيرة من الموسم الماضي لينجو من الهبوط، بعد أن أنهى موسمه في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 35 نقطة، بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز السادس عشر وادي دجلة وهو ثالث الهابطين إلى القسم الثاني.
مباراة اليوم أمام طلائع الجيش ستشهد غياب كريم بامبو أحد أبرز نجوم البنك الأهلي والذين تعاقد معهم بصفة نهائية الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادما من الزمالك بعقد ممتد حتى عام 2024، بعد أن تلقى إصابة خلال مباراة ودية في فترة التحضير للموسم الجديد.

وجاءت قائمة البنك الأهلي لمواجهة الطلائع على النحو التالي:

حراسة المرمى : أحمد السعدني ومحمود الزنفلي
خط الدفاع : محمد دبش واحمد ياسين وأمير مدحت وأحمد العش وعاصم صلاح وإسحاق يعقوبو وأسامة ابراهيم ومحمد مصطفي ميدو
خط الوسط : محمد فتحي ومعروف يوسف ومحمد عبد الرحمن لعبه و أحمد سعيد ومحمود السيد و محمد حامد و محمد هلال ومحمد بسيوني ومحمود قاعود و موسي دياوارا
خط الهجوم : فادي فريد وأسامة فيصل

موعد مباراة البنك الأهلي وطلائع الجيش اليوم

وتنطلق مباراة البنك الأهلي وطلائع الجيش في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة مساء بتوقيت سوريا، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر.

أما طلائع الجيش بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني فقد تفوق على نفسه في النسخة الماضية ونجح في إنهائها في المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة برصيد 42 نقطة، محققا 10 انتصارات وتعادل في 12 لقاء وخسر في مثلها.

وكان طلائع الجيش تغلب على نظيره الأهلي في كأس السوبر المصري ليتوج باللقب لأول مرة في تاريخه وهي البطولة الأولى التي تدخل خزائنه وبالتالي فالمعنويات تبدو أفضل كما أن الاحتكاك يبدو أكثر من حيث المواجهات الرسمية لفريق الطلائع الذي يضم كوكبة من النجوم المميزين من بينهم الحارس المميز محمد بسام، والجناح المميز أحمد سمير.


اكتبلنا تعليق