نتيجة مباراة توتنهام وتشيلسي yalla shoot اليوم 19-09-2021 في الدوري الانجليزي



ضمان المتعة سيكون متوفرا في القمة التي نحن بصددها اليوم والتي تجمع البلوز بنظيره السبيرز على ملعب توتنهام هوتسبر في ليلة من الليالي الممتعة في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

الانتقادات بدأت توجه إلى المدير الفني البرتغالي نونو سانتو مدرب توتنهام هوتسبر بسبب المباريات الأخيرة فعندما غاب الكوري الجنوبي هيونج مين سون غابت الحلول عن كتيبة البرتغالي وأصبح الفريق بلا شكل هجومي، وربما يكون هذا الجزء صحيحا ولم يكن يعلمه المدرب بشكل كبير.

سون صنع الفارق لتوتنهام في المباريات الثلاث الأولى وحصد 3 انتصارات لفريقه بتسجيله 3 انتصاراته جميعها انتهى بنفس النتيجة 1-0 وكان صاحب الهدف في كل مرة هو الشمشون الكوري، لذا فإن سون كان حلا وعندما غاب انقطعت الحلول عند نونو سانتو الذي جاء إلى الفريق بعد رحيل البرتغالي الآخر جوزيه مورينيو.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وتشيلسي اليوم

وتتجه الأنظار صوب ملعب توتنهام هوتسبر والذي يستقبل نظيره تشيلسي في قمة كبيرة تأتيكم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم وسيكون خليل البلوشي معلقا على أحداثها.

بعد أول 3 جولات كان على نونو سانتو أن يكون حاضرا أمام كريستال بالاس وهو يعاني من غياب سون بسبب الإصابة التي تعرض لها الأخير، لكنه اصطدم بفريق يغلب عليه الطموح والثقة بداية من مدربه باتريك فييرا أحد أهم لاعبي الوسط في تاريخ كرة القدم في أرسنال السابق، وتعرض لهزيمة ساحقة بثلاثة أهداف مقابل لا شئ تناوب على تسجيلها كل من ويلفريد زاها وأودسون إدوارد "ثنائية".

التشكيل المتوقع لتوتنهام هوتسبر أمام تشيلسي:

في حراسة المرمى: هوجو لوريس.
في خط الدفاع: إيمرسون رويال – إريك داير – جافيت تانجانجا – سيرجيو ريجيلون.
في خط الوسط: بيير إيميل هويبرج – هاري وينكس – أوليفر سكيب – ديلي آلي.
في خط الهجوم: هاري كين – لوكاس مورا.

بعد المباريات الثلاث الأولى التي خاضها توتنهام في بطولة الدوري الإنجليزي بمشاركة سون كان الفريق أمام لقاء صعب أمام كريستال بالاس، وبعدها انتقل إلى فرنسا لخوض مباراة صعبة أمام رين في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي وتعادل بهدفين لمثلهما وظلت الأمور التهديفية معقدة خاصة أن بيير إيميل هويبرج هو من سجل هدف السبيرز الثاني والهدف الأول جاء عن طريق النيران الصديقة.

موعد مباراة توتنهام وتشيلسي اليوم

ويلتقي فريق تشيلسي مع نظيره توتنهام في قمة كروية كبيرة بالجولة الخامسة من البريمير ليج وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخاسمة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت تونس.

أما تشيلسي فيبحث عن انتصار جديد يرغب به في تحقيق الهدف الأسمى بالنسبة لجماهيره وهو التفوق على الجميع على أمل التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الثاني تحت قيادة المدير الفني الألماني توماس توخيل وبعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية على حساب مانشستر سيتي في المباراة النهائية بهدف كاي هافيرتز.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام توتنهام هوتسبر اليوم:

في حراسة المرمى: ميندي.
في خط الدفاع: أزبيليكويتا، كريستينسن، روديجير.
في خط الوسط: جاميس، جورجينيو، كانتي، ألونسو، ماونت، هافيرتز.
في خط الهجوم: روميلو لوكاكو.
اكتبلنا تعليق