نتيجة مباراة نابولي وغرناطه اليوم 25-2-2021 في الدوري الاوروبي



يستقبل فريق فقراء الجنوب نظيره الأندلسي على ملعب دييجو أرماندو مارادونا مساء اليوم مشاهدة مباراة نابولي وغرناطة بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة بإياب دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي.

ستكون مباراة نابولي وغرناطة من أكثر اللقاءات أهمية في إياب مباريات دور الإثنين والثلاثين من المسابقة، بعد أسبوع واحد من خسارة أبناء المدير الفني جينارو جاتوزو أمام الفريق الإسباني في ملعب الأخير بهدفين دون رد، وهو ما يجعلنا ننتظر هجوما عنيفا من جانب أصحاب الأرض لتسجيل ثنائية لمعادلة النتيجة.

مشوار نابولي في الدوري الإيطالي لا يطمئن جماهيره قبل مواجهة غرناطة اليوم حيث تلقى العديد من الهزائم القاسية وكان آخرها أمام غرناطة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

تشكيل نابولي المنتظر أمام غرناطة اليوم:

في حراسة المرمى: أليكس ميريت.
في خط الدفاع: ماريو روي، كاليدو كوليبالي، نيكولا ماكسيموفيتش، جيوفاني دي لورينزو.
في خط الوسط: تيموي باكايوكو، ستانيسلاف لوبتكا، فابيان، إيلجيف إيلماس.
في خط الهجوم: لورينزو إينسيني، ماتيو بوليتانو.

موعد مباراة نابولي وغرناطة اليوم

ويواجه نابولي نظيره غرناطة اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت روسيا، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت السودان.

أما غرناطة الأقرب لتحقيق المفاجأة فقد جاء في وصافة المجموعة الخامسة بالدوري الأوروبي برصيد 11 نقطة، متفوقا على باوك سالونيكا اليوناني واف سي أومونيا، وقد تمكن من قهر نابولي على ملعبه بثنائية نظيفة سجلها كل من يانجل هيريرا وكينيدي.

تشكيل غرناطة المتوقع أمام

حراسة المرمى: روي سيلفا
الدفاع: ديميتري فولكيير – خيرمان سانشيز – دومينجوش دوارتي – كارلوس نيفا
الوسط: آنخل مونتورو – يانخل هيريرا – يان إيتيكي – أنطونيو بويرتاس – داروين ماتشيس
الهجوم: روبيرتو سولدادو
اكتبلنا تعليق